Wednesday 20 December 2017

الاتحاد الأوروبي لتبادل الانبعاثات ، نظام المملكة المتحدة


2010 إلى 2015 سياسة الحكومة: انبعاثات غازات الاحتباس الحراري هذه نسخة من وثيقة تنص على سياسة حكومة الائتلاف المحافظ والديمقراطي الليبرالي من عام 2010 إلى عام 2015. وكان عنوان ورل السابق لهذه الصفحة gov. ukgovernmentpoliciesreducing - ذي-أوك-s-غرينهوس-غاس-إنبوسيس-بي-80-بي-2050. ويمكن الاطلاع على السياسات الحالية في قائمة سياسات GOV. UK. وقد وضع قانون تغير المناخ لعام 2008 أول هدف ملزم قانونا لتغير المناخ في العالم. ونحن نهدف إلى خفض انبعاثات غازات الاحتباس الحراري في المملكة المتحدة بنسبة لا تقل عن 80 (من خط الأساس لعام 1990) بحلول عام 2050. ونحن نحاول تحقيق هذا التخفيض من خلال العمل في الداخل والخارج. إن الانتقال إلى اقتصاد أكثر كفاءة في استخدام الطاقة ومنخفضة الكربون سيساعدنا على تحقيق هذا الهدف. كما أنه سيساعد المملكة المتحدة على أن تصبح أقل اعتمادا على الوقود الأحفوري المستورد وأقل عرضة لارتفاع أسعار الطاقة في المستقبل. وضع السیاسة والاستراتیجیة الوطنیة للتأکد من أن سیاسات الحکومة البریطانیة تساھم بشکل فعال في أھداف الحد من غازات الاحتباس الحراري ھي: وضع میزانیات الکربون للحد من کمیة غازات الاحتباس الحراري التي یسمح للمملکة المتحدة بانبعاثھا خلال فترة زمنیة محددة باستخدام إحصاءات عن انبعاثات غازات الدفيئة و المزيد من الأدلة والتحليلات والبحوث لإعلام سياسة الطاقة وتغير المناخ باستخدام نظام الاتحاد الأوروبي لتداول الانبعاثات (إتس) لتوفير نسبة كبيرة من تخفيضات انبعاثات الكربون في المملكة المتحدة بين عامي 2013 و 2020 باستخدام مجموعة من القيم للكربون للتأكد من المشروع و تمثل تقييمات السياسات آثارها على تغير المناخ باستخدام آلة حاسبة عام 2050 للسماح لصانعي السياسات والجمهور باستكشاف الخيارات المختلفة لتحقيق أهداف خفض الانبعاثات لعام 2050 خفض الطلب على الطاقة ومساعدة الأشخاص والشركات على استخدام الطاقة بكفاءة أكبر يمكننا تحقيق تخفيضات كبيرة في انبعاثات غازات الدفيئة في المملكة المتحدة إذا الشركات، والقطاع العام و تقلل األسر من الطلب على الطاقة. كان الحد من الطلب على الطاقة بالعدادات الذكية وغيرها من التدابير الموفرة للطاقة للصناعة والشركات والقطاع العام خفض الانبعاثات من خلال تحسين كفاءة استخدام الطاقة في العقارات من خلال صفقة خضراء توفير الحوافز لمنظمات القطاعين العام والخاص على اتخاذ المزيد من الطاقة، من خالل خطة كفاءة الطاقة في اتفاقية حقوق الطفل التي تقلل من غازات االحتباس احلراري والانبعاثات األخرى من النقل التي تقلل من انبعاثات غازات االحتباس احلراري من الزراعة االستثمار في التكنولوجيات منخفضة الكربون تسهم التكنولوجيات املنخفضة الكربون إسهاما هاما في أهدافنا للحد من غازات الدفيئة. ما يلي: اتخاذ إجراءات لزيادة استخدام التكنولوجيات منخفضة الكربون وخلق صناعة للقبض على الكربون وتخفيض انبعاثاته من قطاع الطاقة وتشجيع الاستثمار في التكنولوجيات منخفضة الكربون عن طريق إصلاح سوق الكهرباء في المملكة المتحدة وتوفير أكثر من 200 مليون من التمويل للابتكار في تكنولوجيات منخفضة الكربون من 2011 إلى 2015 الإبلاغ عن انبعاثات الكربون من الشركات والقطاع العام الإبلاغ العام عن انبعاثات الكربون يساعد على تشجيع المنظمات على أن تصبح أكثر كفاءة في استخدام الطاقة، ويسمح لنا بتقييم التقدم المحرز. كان: اتخاذ إجراءات دولية خلفية في ديسمبر 2011 قمنا بنشر خطة الكربون. الذي يحدد مقترحاتنا لتحقيق تخفيضات الانبعاثات الملتزم بها في أول 4 ميزانيات للكربون. وهذا سيساعد المملكة المتحدة على تحقيق هدفها لعام 2050. القوانين والتشريعات يحدد قانون تغير المناخ لعام 2008 أهداف المملكة المتحدة الملزمة قانونا. وتهدف إلى: تحسين إدارة الكربون والمساعدة في الانتقال إلى اقتصاد منخفض الكربون في المملكة المتحدة تظهر المملكة المتحدة ملتزمة بتحمل نصيبها من المسؤولية عن الحد من انبعاثات غازات الدفيئة العالمية من خلال تطوير المفاوضات بشأن اتفاق تغير المناخ الدولي لما بعد عام 2012 من تعمل مع اللجنة المعنية بتغير المناخ (سك) هي هيئة عامة مستقلة ومستقلة وقانونية أنشأها قانون تغير المناخ لعام 2008 لتقييم الكيفية التي يمكن بها للمملكة المتحدة أن تحقق على أفضل وجه أهدافها المتعلقة بخفض الانبعاثات لعامي 2020 و 2050. كما أنها تقيم تقدم المملكة المتحدة بشأن الوفاء بميزانيات الكربون القانونية. التذييل 1: الحد من انبعاثات غازات الاحتباس الحراري من الزراعة كانت هذه صفحة تفصيلية للدعم في وثيقة السياسة الرئيسية. وتسبب الزراعة 9 انبعاثات غازات الدفيئة في المملكة المتحدة. ويتكون هذا من: أكسيد النيتروز (حوالي 55)، والذي ينتج عن استخدام الميثان الاصطناعية والأسمدة العضوية (حوالي 36)، والتي يتم إنشاؤها من خلال عمليات الهضم في الحيوانات الحيوانية وإنتاج واستخدام الروث والكربون الطين ثاني أكسيد الكربون (حوالي 9) من الطاقة المستخدمة للوقود والتدفئة كيف انجلترا تخفض الانبعاثات من الزراعة في انكلترا يعتمد القطاع الزراعي ممارسات فعالة من حيث التكلفة لجعل الشركات الزراعية أكثر كفاءة في استخدام الطاقة ومساعدة المملكة المتحدة على تحقيق خفض 80 في انبعاثات غازات الدفيئة بحلول عام 2050 كما أن هذه الممارسات تجعل الشركات الزراعية أكثر تنافسية واستدامة. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يؤدي تحسين نظام إدارة المغذيات الزراعية من خلال مطابقة المدخلات الغذائية بدقة أكبر إلى احتياجات المحاصيل إلى خفض الانبعاثات وزيادة الكفاءة وتوفير المال. استعراض عملنا سوف نستمر في العمل مع مجموعة من أصحاب المصلحة لاستكشاف نتائج المراجعة، وتبادل الأدلة على نطاق أوسع، وصقل نهجنا القائم. الإدارات المتطورة قامت الحكومة الاسكتلندية بتطوير موقع الويب الخاص بالمزارع من أجل مناخ أفضل، والذي يقدم تدابير عملية يمكن للمزارعين استخدامها للحد من غازات الدفيئة. وأنشأت حكومة ويلز الفريق المعني بتغير المناخ المعني باستخدام الأراضي للنظر في الكيفية التي يمكن بها للزراعة واستخدام الأراضي الريفية أن تحد من تغير المناخ وتساعد الناس على التكيف معه. ايرلندا الشمالية نشرت وزارة البيئة خطة عمل لخفض انبعاثات غازات الدفيئة في أيرلندا الشمالية. الذي يغطي الانبعاثات من القطاع الزراعي. التذييل 2: نظام التجارة في الانبعاثات في الاتحاد الأوروبي (إتس) كانت هذه الصفحة صفحة تفصيلية للدعم في وثيقة السياسة الرئيسية. وتعتبر إتس الاتحاد الأوروبي أكبر نظام تجاري لانبعاثات غازات الاحتباس الحراري متعدد الدول، متعدد القطاعات في العالم. ومن األهمية بمكان أن يحقق االتحاد األوروبي هدفه ال 20 للحد من االنبعاثات بحلول عام 2020. معرفة المزيد حول كيفية عمل االتحاد األوروبي لخدمات االتصاالت. تغطي إتس الاتحاد الأوروبي حوالي 11،000 منشآت صناعية كثيفة الاستخدام للطاقة في جميع أنحاء أوروبا بما في ذلك محطات توليد الكهرباء ومصافي التكرير ومصانع التصنيع الكبيرة. الاتحاد الأوروبي إتس في المملكة المتحدة الإطار القانوني للاتحاد الأوروبي إتس هو المنصوص عليها في: المملكة المتحدة لديها حوالي 1000 المشاركين الاتحاد الأوروبي إتس. القطاع المتداول، أي القطاعات التي تغطيها إتس الاتحاد الأوروبي. سوف تمثل أكثر من 50 من تخفيضات الانبعاثات اللازمة لتحقيق أهداف المملكة المتحدة بين عامي 2013 و 2020. الاتحاد الأوروبي إتس يلعب دورا رئيسيا في ضمان امتثال المملكة المتحدة لميزانيات الكربون ملزمة قانونا، والتي بدورها تساعدنا على خفض انبعاثات المملكة المتحدة على الأقل 35 (دون مستويات عام 1990) في عام 2020 و 80 بحلول عام 2050. وترد هذه الأهداف في قانون تغير المناخ لعام 2008. 2012 بیانات الانبعاثات المتحقق منھا في الاتحاد الأوروبي (إتس) تم التحقق من بیانات انبعاثات الاتحاد الأوروبي لانبعاثات غازات الاحتباس الحراري الواردة في سجل معاملات الاتحاد الأوروبي (يوتل). وبالنسبة للمملكة المتحدة، بلغ إجمالي الانبعاثات التي تم التحقق منها في الاتحاد الأوروبي في عام 2012 231.2 مليون طن من ثاني أآسيد الكربون (CO2). يبلغ المتوسط ​​السنوي للمرحلة الثانية للمملكة المتحدة 245.6 مليون طن من ثاني أآسيد الكربون (CO2). أما التخصيص الفعلي للمنشآت البريطانية التي تغطيها إتس الاتحاد الأوروبي في عام 2012 فقد بلغ 229.0 مليون طن من ثاني أآسيد الكربون (CO2) سياسة المملكة المتحدة بشأن إتس الاتحاد الأوروبي. والعمل في شراكة مع الإدارات المفوضة والإدارات الحكومية الأخرى. يمكنك البريد الإلكتروني ديك مع الاستفسارات المتعلقة بالسياسة في eu. etsdecc. gsi. gov. uk المسؤولية عن تنفيذ وتنظيم إتس الاتحاد الأوروبي إلى حد كبير على أساس جغرافي. وكالة البيئة (إي) هي المسؤول البريطاني والمنظم الإنجليزي لنظام تداول الانبعاثات في الاتحاد الأوروبي. واعتبارا من 1 نيسان / أبريل 2013، أصبح المنظمون الويلزيون الآن مسؤولين عن تولي المنشآت الويلزية. وترد أدناه الاتصالات. المنظمة التنظيمية ل إتس الاتحاد الأوروبي العنوان للاستفسار مزيد من المعلومات حول إتس الاتحاد الأوروبي قراءة أدلة لدينا لمعرفة المزيد عن الاتحاد الأوروبي إتس: المشاركة في الاتحاد الأوروبي إتس يشرح كيف يعمل إتس الاتحاد الأوروبي، والبدلات، والامتثال، والطيران، وانبعاثات صغيرة، تسرب الكربون، الداخلين الجدد الاتحاد الأوروبي إتس. أسواق الكربون المزاد وتفاصيل السجلات يمكن الوصول إليها هنا الاتحاد الأوروبي إتس. والتشريعات والمنشورات البحثية ويمكن الاطلاع على الاتجاهات الحكومية والإطار القانوني للمخطط هنا استراتيجية الاتحاد الأوروبي لتجارة الانبعاثات (إتس) وإصلاح: مستقبل النظام - يحدد رؤية حكومة المملكة المتحدة لمستقبل إتس الاتحاد الأوروبي والموقف على الاقتراح التشريعي الذي قدمته اللجنة الأوروبية بشأن احتياطي استقرار السوق. التذييل 3: الإبلاغ علنا ​​عن انبعاثات الكربون من الأعمال التجارية والقطاع العام كانت هذه صفحة تفصيلية للدعم في وثيقة السياسة الرئيسية. ونحن نقدم توجيهات للشركات والمنظمات بشأن كيفية قياس انبعاثات غازات الدفيئة والإبلاغ عنها. ويهدف هذا التوجيه في جميع أحجام الأعمال التجارية وكذلك القطاع العام والقطاع الثالث المنظمات. وهو يفسر كيف يمكن للمنظمات قياس انبعاثات غازات الدفيئة والإبلاغ عنها، فضلا عن تحديد أهداف للحد منها. وننشر أيضا عوامل تحويل انبعاثات غازات الدفيئة السنوية. يمكن للمنظمات استخدام هذه لمساعدتهم على حساب انبعاثات CO2 من المعلومات مثل فواتير المياه والكهرباء واستهلاك الوقود والسيارات المقطوعة. هذه العوامل متوفرة في أداة على شبكة الإنترنت: عوامل التحويل الحكومية لتقارير الشركة. التقارير الإلزامية للشركات لقد وضعنا لائحة في يونيو 2013 تتطلب من جميع الشركات المدرجة أن تبلغ عن انبعاثاتها من غازات الدفيئة. وستوفر هذه اللائحة شفافية حول كيفية إدارة الشركات المعلنة لمعلومات انبعاثات الكربون التي يطالب بها المستثمرون. وبعد التشاور بشأن مشروع اللائحة، قرر الوزراء أن يبدأ نفاذ اللائحة في تشرين الأول / أكتوبر 2013 لمواءمة التغييرات التي يجري إدخالها على إطار الإبلاغ المؤسسي. التذييل 4: ميزانيات الكربون كانت هذه صفحة تفصيلية للدعم في وثيقة السياسة الرئيسية. وتضع ميزانية الكربون قيودا على إجمالي كمية غازات الدفيئة التي يمكن للمملكة المتحدة أن تنبعث منها على مدى فترة 5 سنوات. وتعد المملكة المتحدة أول بلد يضع ميزانيات الكربون الملزمة قانونيا. وفي إطار نظام لميزانيات الكربون، سيحسب كل طن من غازات الدفيئة المنبعثة بين الآن وعام 2050. وحيثما ترتفع الانبعاثات في قطاع واحد، سيتعين على المملكة المتحدة تحقيق الانخفاضات المناظرة في قطاع آخر. المساعدة في تحقيق هدف 2050 قدمنا ​​ميزانيات الكربون كجزء من قانون تغير المناخ لعام 2008 لمساعدة المملكة المتحدة على خفض انبعاثات غازات الدفيئة بنسبة 80 على الأقل بحلول عام 2050. وقد وضعنا أول 4 ميزانيات للكربون في القانون تغطي الفترة من 2008 إلى 2027. وقد التزمنا بخفض انبعاثات المملكة المتحدة إلى النصف بحلول عام 1990 خلال فترة ميزانية الكربون الرابعة (2023 إلى 2027). وتنقسم كل ميزانية من الكربون إلى: القطاع المتداول، الذي يستند إلى حصة المملكة المتحدة من نظام الاتحاد الأوروبي لتداول الانبعاثات (يو إتس) لفترة، ويغطي الطاقة والصناعة الثقيلة القطاع غير المتداول، الذي يغطي كل شيء آخر مثل الطريق والنقل، والزراعة، والمباني على وجه التحديد، تحد ميزانيات الكربون من انبعاثات غازات الدفيئة لدينا إلى: 3،018 مليون طن من مكافئ ثاني أكسيد الكربون خالل فترة ميزانية الكربون األولى) 2008 إلى 2012 (2،782 مليون طن مكافئ ثاني أكسيد الكربون خالل فترة ميزانية الكربون الثانية) 2013 - 2017 ) 2،544 MtCO2e خلال فترة ميزانية الكربون الثالثة (2018 إلى 2022) 1،950 مليون طن متري من الكربون خلال فترة ميزانية الكربون الرابعة (2023 إلى 2027) تم تحديد هذه المستويات من خلال: خطة الكربون تحدد خطة الكربون سياساتنا ومقترحاتنا لتلبية أول 4 ميزانيات الكربون. وهو يستكمل ويحل محل خطة انتقال الكربون المنخفض لعام 2009. الوفاء بميزانيات الكربون تشير آخر توقعاتنا إلى أن المملكة المتحدة تسير على الطريق الصحيح لتلبية أول 3 ميزانيات للكربون المشروع لها: استنادا إلى سياساتنا المخططة، هناك عجز متوقع قدره 205 مليون طن من مكافئ ثاني أكسيد الكربون على ميزانية الكربون الرابعة. وفي خطة الكربون وضعنا سيناريوهات لسد عجز مقداره 181 مليون طن من مكافئ ثاني أكسيد الكربون. يعكس تقديرنا المنقح: التوقعات السكانية المنقحة توقعات أسعار الوقود الأحفوري تصحيحات جرد غازات الدفيئة مراجعات للوفورات المقدرة من السياسات تعتمد قدرتنا على الوفاء بميزانيات الكربون على الإجراءات التي تتخذها الإدارات التي تؤدي إلى خفض الانبعاثات: ومع ذلك، فإن جميع الإدارات مسؤولة عن خفض الانبعاثات من مبانهم الخاصة وممتلكاتهم ولتقييم أثر الكربون للسياسات الجديدة. وتتفق الإجراءات الرامية إلى الوفاء بميزانيات الكربون لفترات الميزانية من 1 إلى 3 (2008 إلى 2022) والمفصلة في خطة انتقال الكربون المنخفضة. وتساعدنا هذه المعلومات في تتبع التقدم المحرز والمخاطر التي تتعرض لها عملية التسليم، وتعمل كمقياس مرجعي. وكالة البيئة (إي) هي المسؤول البريطاني والمنظم الإنجليزي لنظام تداول الانبعاثات في الاتحاد الأوروبي. يمكن أن يؤثر التقييم البيئي على كفاءة الطاقة والحد من انبعاثات غازات الاحتباس الحراري من خلال تنظيم وتفتيش: المباني التجارية في سياق منع التلوث ومكافحته مواقع المكب (مدافن النفايات تنبعث منها غازات الدفيئة) وتعمل منطقة العد أيضا على الحد من انبعاثات غازات الدفيئة من خلال أدوارنا التنظيمية في مجالات أخرى من خبراتهم: فيضان مياه الفضلات وإدارة المخاطر الساحلية نظام التخطيط الإبلاغ عن التقدم قانون تغير المناخ لعام 2008 يضع التزاما قانونيا علينا أن يبلغ سنويا انبعاثات المملكة المتحدة والتقدم نحو الوفاء بميزانيات الكربون. ويفي تقريران بهذا الالتزام: محاسبة الكربون ستستخدم محاسبة الكربون في تحديد الامتثال لميزانيات الكربون وأهدافه. قراءة المزيد من المعلومات حول محاسبة الكربون: انبعاثات الطيران والشحن الدولي وصافي حساب الكربون في المملكة المتحدة يتم تضمين انبعاثات الطيران والشحن البحري ضمن إطار ميزانيات الكربون الحالي. وبسبب عدم اليقين وقت الموافقة على قانون تغير المناخ، لم تدرج انبعاثات الطيران والشحن الدولي. ويتضمن القانون اشتراط أن تعيد الحكومة النظر في إدراجها بحلول نهاية عام 2012، وهو شرط تم الوفاء به من خلال وضع تقرير برلماني: ميزانيات الكربون في المملكة المتحدة وهدف عام 2050: انبعاثات الطيران والشحن الدولي في 19 كانون الأول / ديسمبر 2012. أعلنت الحكومة من خلال التقرير أنه، مع الاعتراف بعدم اليقين بشأن الإطار الدولي للحد من انبعاثات الطيران وخاصة معاملة الطيران داخل الاتحاد الأوروبي نظام تداول الانبعاثات، تأجيل قرار حازم بشأن ما إذا كان ينبغي إدراج انبعاثات الطيران والشحن الدولي ضمن حساب الكربون الصافي في المملكة المتحدة. آخرون مستقبل أوروباالتكامل الأوروبي المؤسسات ناقص 24-02-2017 - 09:30 هل الاتحاد الأوروبي لا يزال مناسبا للغرض في شكله الحالي مع عدم وجود نقص في التحديات التي تواجهنا نظر البرلمان الأوروبي في كيفية تحسين الاتحاد الأوروبي. في 16 شباط / فبراير اعتمدت البرلمانيين الثلاثة تقارير تبين كيف يعتقدون أن الاتحاد الأوروبي بحاجة إلى إصلاح من أجل تعزيز قدرتها على العمل، واستعادة ثقة الناس وجعل الاقتصاد أكثر مرونة. (إقرأ المزيد مستقبل الاتحاد الأوروبي: البرلمان الأوروبي يحدد رؤيته) أخرى العلاقات الخارجية ناقص 23-02-2017 - 17:03 إن عملية السلام الإسرائيلية الفلسطينية تمر بمرحلة حرجة ويجب على الاتحاد الأوروبي والدول الأعضاء فيه الاعتراف وفقا لما ذكره أعضاء وفد برلمانات فلسطين. وقد زار الأعضاء الخمسة، بقيادة رئيس الوفد نيوكليس سيليكيوتيس، القدس والضفة الغربية في 20-24 شباط / فبراير. بالإضافة إلى ذلك، ناقش أعضاء البرلمان الأوروبي قرار الحكومة الإسرائيلية مؤخرا بإضفاء الشرعية القانونية على المستوطنات التي أقيمت بشكل غير قانوني على الأراضي الفلسطينية خلال مناقشة عامة في 14 شباط / فبراير. (إقرأ المزيد إسرائيل-فلسطين: البرلمانيون الأوروبيون يعربون عن قلقهم بشأن عملية السلام) الجلسة العامة الزراعة البيئة ناقص 22-02 -2017 - 09:00 على الرغم من سرعة وفعالية لنمو النبات، والمبيدات الكيميائية تنطوي على مخاطر محتملة على صحة الإنسان والحيوانات والبيئة. حوالي 45 من المواد الغذائية التي نستهلكها تحتوي على بقايا مبيدات الآفات مع 1.6 تتجاوز الحدود القانونية، وفقا لهيئة سلامة الأغذية الأوروبية. ميبس ترغب في تعزيز استخدام المزيد من المبيدات الطبيعية وتبسيط وتسريع عملية الموافقة. تحقق من الفيديو للحصول على مزيد من المعلومات. (المزيد) مبيدات الآفات: ميبس ترغب في تعزيز استخدام البدائل الطبيعية) أخرى التجارة الخارجية التجارة الخارجية ناقص 20-02-2017 - 15:31 مرت سيتا عقبة حاسمة في 15 فبراير عندما صوت البرلمان الأوروبي لدعم صفقة تجارية بين الاتحاد الأوروبي وكندا. ويمكن أن يبدأ سريان اتفاقية إزالة أكثر من 99 تعريفا مؤقتا اعتبارا من أبريل / نيسان. وقال أرتيس بابريكس، رئيس البرلمان الأوروبي في البرلمان الأوروبي في سيتا: "لا يمكن لأوروبا البقاء على قيد الحياة دون التجارة الحرة والعادلة والتفاعل عالي الجودة مع اللاعبين العالميين الآخرين. كما وصف سيتا بأنه المعيار الذهبي للصفقات التجارية المستقبلية. (اقرأ المزيد سيتا: هذه الصفقة مهمة بالنسبة لأوروبا جغرافيا وسياسيا واقتصاديا) أخرى ثقافة ناقص 20-02-2017 - 13:23 ما مدى معرفتك بأوروبا اكتشف من خلال المشاركة في تحدي فصل الشتاء شاهد عدد العواصم الأوروبية يمكنك تحديد بشكل صحيح. (اقرأ المزيد تحدي الشتاء: عدد العواصم الأوروبية التي يمكن أن تعترف بها) الجلسة العامة المؤسسات الخارجية التجارة الدولية العلاقات الخارجية الشؤون الاقتصادية والنقدية ناقص 17-02-2017 - 11:00 وافق أعضاء البرلمان الأوروبي سيتا خلال هذا الأسبوع على الجلسة العامة الثالثة والثلاثين تليها زيارة كندا وقال رئيس الوزراء جوستين ترودو لهم كيف أن الصفقة التجارية بين الاتحاد الأوروبي وكندا لا تتعلق فقط بالتجارة، ولكن أيضا عن تحسين حياة الناس. كما ألقى الرئيس النمساوي المنتخب حديثا ألكسندر فان دير بيلين خطابا أمام البرلمان، في حين تبنت البرلمانات الأوروبية تدابير جديدة لمكافحة الإرهاب وأوضحت أفكارهم لمستقبل الاتحاد الأوروبي. (اقرأ المزيد الجلسة العامة تسلط الضوء على: سيتا والروبوتات ومكافحة الإرهاب ومستقبل الاتحاد الأوروبي) الجلسة العامة الصناعة ناقص 16-02-2017 - 13:09 هناك حاجة إلى قواعد على نطاق الاتحاد الأوروبي لمجال الروبوتات سريع التطور، على سبيل المثال. لتنفيذ المعايير الأخلاقية أو تحديد المسؤولية عن الحوادث التي تنطوي على سيارات بدون سائق، ويقول أعضاء البرلمان الأوروبي في قرار صوت يوم الخميس. (المزيد) الروبوتات والذكاء الاصطناعي: يدعو البرلمان الأوروبي إلى قواعد المسؤولية على نطاق الاتحاد الأوروبي) أخرى العدل والشؤون الداخلية الأمن والدفاع ناقص 16-02-2017 - 12:45 الأوروبيين أصبحوا متطرفين ويسافرون للقتال في العراق أو سوريا يمثلون نموا تهديدا للاتحاد الاوروبى. وقد ارتكب معظم الهجمات الإرهابية الأخيرة في أوروبا الإرهابيون المحليون. واعتمد أعضاء البرلمان الأوروبي في 16 شباط / فبراير قواعد جديدة لضمان إجراء عمليات تفتيش أقوى على الحدود الخارجية للاتحاد الأوروبي ومنع إعداد الأعمال الإرهابية. تحقق من المعلومات إنفوغرافيك لمحة عامة عن التدابير الرامية إلى مكافحة الإرهاب وقد عمل البرلمان على. (للمزيد من المعلومات الرسم البياني: كيف يتصدى البرلمان لخطر الإرهاب) الجلسة العامة مستقبل أوروباالتكامل الأوروبي المؤسسات ناقص 16-02-2017 - 12:42 إذا كان الاتحاد الأوروبي سيعزز قدرته على العمل، واستعادة ثقة المواطنين وجعل منطقة اليورو الاقتصاد أكثر مرونة للصدمات الخارجية، فإنه يحتاج إلى الاستفادة الكاملة من معاهدة لشبونة. ولكن من أجل المضي قدما، فإنه يحتاج إلى إصلاح نفسه بشكل أساسي. كانت هذه هى الرسالة الرئيسية لثلاثة قرارات تستكشف التنمية المستقبلية للاتحاد الاوربى التى وافق عليها البرلمان يوم الخميس. (اقرأ المزيد البرلمان يحدد رؤيته لمستقبل أوروبا) الجلسة العامة العدل والشؤون الداخلية ناقص 16-02-2017 - 12:35 لمواجهة التهديدات المتزايدة من المقاتلين الأجانب الذين يسافرون إلى مناطق النزاع لأغراض إرهابية والتخطيط الذئاب الوحيدة من جانب واحد، وافق البرلمان على قواعد جديدة على مستوى الاتحاد الاوروبى يوم الخميس. (اقرأ المزيد منع الإرهاب: قمع المقاتلين الأجانب والذئاب الوحيدة) المشاركة في إتس الاتحاد الأوروبي مقدمة في نظام تجارة الانبعاثات في الاتحاد الأوروبي بما في ذلك كيفية عمل نظام الحد الأقصى للتجارة، وكيفية تخصيص البدلات المجانية، وتفاصيل عن الامتثال، وإدراج من الطیران في النظام ومخطط التعویض في المملکة المتحدة بالنسبة للباعثات الصغیرة والمستشفیات. وتعتبر إتس الاتحاد الأوروبي أكبر نظام تجاري لانبعاثات غازات الاحتباس الحراري متعدد الدول، متعدد القطاعات في العالم. وهو يضم أكثر من 11،000 محطة توليد الكهرباء والمنشآت الصناعية في جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي مع حوالي 1000 من هذه في المملكة المتحدة. وهي تشمل محطات توليد الكهرباء ومصافي النفط والمنصات البحرية والصناعات التي تنتج الحديد والصلب والاسمنت والجير والورق والزجاج والسيراميك والمواد الكيميائية. ويمكن أيضا أن تشمل المنظمات الأوروبية الأخرى، بما في ذلك الجامعات والمستشفيات، منظمات أخرى، اعتمادا على قدرة احتراق المعدات في مواقعها. كما يتم تغطية شركات الطيران المتجهة إلى أو من مطار أوروبي من قبل إتس الاتحاد الأوروبي. وتوضح هذه التوجيهات الحد الأقصى لنظام الاتحاد الأوروبي ونظامه التجاري، بما في ذلك تفاصيل مراحل تنفيذ النظام. وهو يقدم معلومات عن طلب المملكة المتحدة للبدلات المجانية للمرحلة الثالثة من خلال تدابير التنفيذ الوطنية، فضلا عن تفاصيل الامتثال والتحقق. وهناك أيضا أقسام بشأن تنظيم الانبعاثات لقطاع الطيران وخطة التعطيل الصغيرة للمستشفيات والمخارج في المملكة المتحدة. الغطاء والتجارة تعمل إتس إتحاد الاتحاد الأوروبي على أساس الحد الأقصى والتجارة، لذلك هناك سقف أو حد يحدد على إجمالي انبعاثات غازات الدفيئة المسموح بها من قبل جميع المشاركين التي يغطيها النظام ويتم تحويل هذا الحد الأقصى إلى بدلات الانبعاثات القابلة للتداول. يتم تخصيص مخصصات الانبعاثات القابلة للتداول للمشاركين في السوق في إتس الاتحاد الأوروبي ويتم ذلك عن طريق مزيج من التخصيص والمزادات مجانا. ويعطي أحد البدلات لصاحب الحق الحق في انبعاث طن واحد من ثاني أكسيد الكربون (أو ما يعادله). يجب على المشاركين الذين تغطيهم إتس إتحاد الاتحاد الأوروبي مراقبة انبعاثاتهم والإبلاغ عنها كل عام، وتسليم مخصصات كافية للانبعاثات لتغطية انبعاثاتهم السنوية. ويكون للمشاركين الذين يحتمل أن ينبعثوا أكثر من مخصصاتهم خيار بين اتخاذ تدابير لتقليل انبعاثاتهم أو شراء بدلات إضافية إما من السوق الثانوية، على سبيل المثال. فإن الشركات التي تحتفظ بدلات لا تحتاج إليها أو من الدول الأعضاء تعقد مزادات. مزيد من المعلومات متاحة على إتس الاتحاد الأوروبي. صفحة ويب أسواق الكربون. ولا يهم ما إذا كانت هناك تخفيضات في الانبعاثات (من حيث الموقع الفعلي) لأن وفورات الانبعاثات لها نفس الأثر البيئي أينما كانت. والأساس المنطقي وراء الاتجار بالانبعاثات هو أنه يتيح تخفيض الانبعاثات بحيث تكون تكلفة التخفيض أقل، مما يقلل التكلفة الإجمالية لمعالجة تغير المناخ. كيف يعمل التداول: مثال افتراضي مبسط التركيب التاريخي ألف والتركيب B ينبعثان 210 أطنان من ثاني أكسيد الكربون سنويا. في إطار عملية تخصيص الاتحاد الأوروبي يتم منحهم 200 بدل لكل منهما. وفي نهاية السنة الأولى، سجلت انبعاثات قدرها 180 مليون طن من أجل التركيب A حيث قامت بتركيب مرجل ذو كفاءة في استخدام الطاقة في بداية السنة مما أدى إلى خفض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون. ويصبح الآن حرا في بيع بدلات الفائض في سوق الكربون. بيد أن التركيب باء أدى إلى انبعاث 220 مليون طن من ثاني أكسيد الكربون لأنه يحتاج إلى زيادة طاقته الإنتاجية وكان من المكلف جدا أن يستثمر في تكنولوجيا كفاءة استخدام الطاقة. وبناء على ذلك، اشترى التركيب باء بدلات من السوق، كانت قد أتيحت لأن المنشأة ألف استطاعت أن تبيع بدلاتها الإضافية. ويتمثل الأثر الصافي في أن الاستثمار في خفض الكربون يحدث في مكان أرخص، وتقتصر انبعاثات ثاني أكسيد الكربون على 400 بدل صادر لكلتا المنظمتين. مراحل تسليم نظام تداول الانبعاثات حتى الآن، تم تسليم أو الموافقة على ثلاث مراحل تشغيلية من إتس الاتحاد الأوروبي على الرغم من أنه من المتوقع أن يستمر المخطط بعد عام 2020: المرحلة الأولى (1 يناير 2005 إلى 31 ديسمبر 2007) هذه المرحلة كاملة. ويمكن الاطلاع على مزيد من التفاصيل حول هذه المرحلة على نسخة الأرشيف الوطني للصفحة الإلكترونية للمرحلة الأولى من إتس. المرحلة الثانية (من 1 يناير / كانون الثاني 2008 إلى 31 ديسمبر / كانون الأول 2012) تزامنت المرحلة الثانية من إتس للاتحاد الأوروبي مع أول فترة التزام كيوتو. واستندت المرحلة الثانية إلى الدروس المستخلصة من المرحلة الأولى، وتم توسيعها لتشمل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون من الزجاج والصوف المعدني والجبس والحرق من إنتاج النفط والغاز في الخارج والبتروكيماويات والأسود الكربوني وأعمال الصلب المتكاملة. وفي المرحلة الثانية، وضعت كل دولة عضو خطة تخصيص وطنية تحدد مجموع الكميات التي تخصصها الدولة العضو خلال تلك المرحلة وكيف اقترحت توزيع تلك البدلات على كل مشغل من مشغليها الذين تغطيهم النظام. وكان لا بد من موافقة كل من اللجنة الأوروبية على كل خطة عمل وطنية. ونشرت خطة العمل الوطنية الثانية للمرحلة الثانية في المملكة المتحدة في 16 آذار / مارس 2007. ويمكن الاطلاع على مزيد من التفاصيل حول هذه المرحلة على نسخة المحفوظات الوطنية من النسخة الوطنية للمحفوظات الصادرة عن المركز الأوروبي للاتصالات الراديوية (إتيس). المرحلة الثالثة (من 1 كانون الثاني / يناير 2013 إلى 31 كانون الأول / ديسمبر 2020) تستند المرحلة الحالية من نظام الإنذار المبكر بالاتحاد الأوروبي إلى المرحلتين السابقتين، وتنقح إلى حد كبير لإسهام أكبر في التصدي لتغير المناخ، بما في ذلك: حد أقصى على نطاق الاتحاد الأوروبي بشأن عدد البدلات المتاحة وزيادة في المزاد العلني لتلك البدلات، فضلا عن مخطط المملكة المتحدة لخفض تكاليف الامتثال بالنسبة للبعثات الصغيرة والمستشفيات. وسيخفض سقف الاتحاد الأوروبي عدد البدلات المتاحة بمقدار 1.74 في كل عام، موفرا بذلك تخفيضا إجماليا قدره 21 في المائة عن الانبعاثات التي تم التحقق منها بحلول عام 2020 بحلول عام 2020. وسيحسب المسار من نقطة انطلاق منتصف المرحلة الثانية وسيصف تراجعا من عام 2013 فصاعدا. التخصيص المجاني للبدلات جميع القطاعات التي يغطيها إتس الاتحاد الأوروبي. باستثناء معظم قطاع الطاقة في الاتحاد الأوروبي، بتخصيص مجاني للبدلات من أجل المساعدة في انتقالها إلى اقتصاد منخفض الكربون. وبالإضافة إلى ذلك، فإن القطاعات الصناعية المعرضة لخطر كبير للمنافسة من البلدان التي لا توجد فيها تكاليف مماثلة للكربون (انظر القسم المتعلق بتسرب الكربون في إتس للاتحاد الأوروبي للحصول على مزيد من المعلومات) مؤهلة للحصول على نسبة أعلى من البدلات مجانا. وفي عام 2011، طلب من الدول الأعضاء أن تقدم إلى المفوضية الأوروبية قائمة بالعدد الأولي للبدلات المجانية التي ستصدر إلى كل منشأة صناعية في المرحلة الثالثة، ويشار إليها باسم تدابير التنفيذ الوطنية أو تدابير التنفيذ الوطنية. وقدمت المملكة المتحدة تقاريرها الوطنية إلى المفوضية الأوروبية في 12 ديسمبر / كانون الأول 2011، ثم قدمت تعديلات جديدة في نيسان / أبريل 2012. وفي 5 أيلول / سبتمبر 2013، أعلنت المفوضية الأوروبية الانتهاء من عملية التحقق من التخصيص الحر لبدلات الاتحاد الأوروبي للإنبعاثات في جميع الدول الأعضاء النمس. وأعلن أيضا أن هناك حاجة إلى عامل تصحيح مشترك بين القطاعات لضمان أن يظل التوزيع المجاني في جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي ضمن الحد الأقصى المنصوص عليه في التوجيه إتس. وقد خفض هذا العامل المخصص الأولي لكل تركيب من معدات الاتصالات الأوروبية في الاتحاد الأوروبي بمقدار 5.73 في عام 2013، ليصل إلى 17.56 في عام 2020. وبالتالي، فإن متوسط ​​التخفيض في المخصصات هو 11.58 خلال الفترة 2013-2020. وتظهر القائمة الأولى أدناه أرقام تخصيص مجانية في المرحلة الثالثة لكل منشأة صناعية في المملكة المتحدة، على النحو الذي وافقت عليه المفوضية الأوروبية في 18 ديسمبر 2013. وتظهر القائمة الثانية أرقام تخصيص مجانية محدثة للمرحلة الثالثة، مع مراعاة أي تغييرات في المخصصات المتفق عليها في نيمس البريطانية للمنشآت الفردية اعتبارا من 30 أبريل 2014، على سبيل المثال بسبب توقف جزئي، تخفيضات كبيرة في القدرات أو حيث دخلت المنشآت الاتحاد الأوروبي إتس (الداخلين الجدد). وسوف يتم تحديث هذه القائمة على أساس سنوي لمراعاة التغييرات التي طرأت على التخصيص على مدار المرحلة. مس إكسل جدول البيانات. 73.2KB قد لا يكون هذا الملف مناسبا لمستخدمي التكنولوجيا المساعدة. طلب نسق يسهل الوصول إليه. إذا كنت تستخدم التكنولوجيا المساعدة (مثل قارئ الشاشة) وتحتاج إلى نسخة من هذا المستند في شكل أكثر سهولة، يرجى مراسلتنا على البريد الإلكترونيrespondencedecc. gsi. gov. uk. من فضلك قل لنا ما الشكل الذي تحتاجه. وسوف يساعدنا إذا كنت تقول ما التكنولوجيا المساعدة التي تستخدمها. PDF. 635KB. 14 صفحة قد لا يكون هذا الملف مناسبا لمستخدمي التكنولوجيا المساعدة. طلب نسق يسهل الوصول إليه. إذا كنت تستخدم التكنولوجيا المساعدة (مثل قارئ الشاشة) وتحتاج إلى نسخة من هذا المستند في شكل أكثر سهولة، يرجى مراسلتنا على البريد الإلكترونيrespondencedecc. gsi. gov. uk. من فضلك قل لنا ما الشكل الذي تحتاجه. وسوف يساعدنا إذا كنت تقول ما التكنولوجيا المساعدة التي تستخدمها. PDF. 727KB. 31 صفحة قد لا يكون هذا الملف مناسبا لمستخدمي التكنولوجيا المساعدة. طلب نسق يسهل الوصول إليه. إذا كنت تستخدم التكنولوجيا المساعدة (مثل قارئ الشاشة) وتحتاج إلى نسخة من هذا المستند في شكل أكثر سهولة، يرجى مراسلتنا على البريد الإلكترونيrespondencedecc. gsi. gov. uk. من فضلك قل لنا ما الشكل الذي تحتاجه. وسوف يساعدنا إذا كنت تقول ما التكنولوجيا المساعدة التي تستخدمها. PDF. 397KB. 32 صفحة قد لا يكون هذا الملف مناسبا لمستخدمي التكنولوجيا المساعدة. طلب نسق يسهل الوصول إليه. إذا كنت تستخدم التكنولوجيا المساعدة (مثل قارئ الشاشة) وتحتاج إلى نسخة من هذا المستند في شكل أكثر سهولة، يرجى مراسلتنا على البريد الإلكترونيrespondencedecc. gsi. gov. uk. من فضلك قل لنا ما الشكل الذي تحتاجه. وسوف يساعدنا إذا كنت تقول ما التكنولوجيا المساعدة التي تستخدمها. تسرب الكربون وتسرب الكربون إتس الاتحاد الأوروبي هو مصطلح يستخدم لوصف احتمال زيادة في انبعاثات غازات الدفيئة العالمية عندما تقوم شركة بتحويل الإنتاج أو الاستثمار خارج الاتحاد الأوروبي لأنه في غياب اتفاق المناخ الدولي الملزم قانونا - فهي غير قادرة لتمرير الزيادات في التكاليف الناجمة عن إتس الاتحاد الأوروبي لعملائها دون خسارة كبيرة في حصتها في السوق. وأفضل طريقة لمعالجة تسرب الكربون ستكون اتفاقا دوليا ملزما قانونا بشأن المناخ. ومن شأن ذلك أن يخلق مجالا متكافئا للصناعة داخل الاتحاد الأوروبي وخارجه فيما يتعلق بحساب تكاليف الكربون. في غضون ذلك، يوفر إتس الاتحاد الأوروبي آليتين للتخفيف من مخاطر تسرب الكربون. أولا، القطاعات التي تعتبر معرضة لخطر كبير من تسرب الكربون مؤهلة للحصول على 100 مخصص مجاني للبدلات حتى مستوى المؤشر القطاعي. وهذا مصدر مهم للإغاثة، حيث أن القطاعات غير المعرضة للخطر ستحصل على 80 من مخصصاتها مجانا في عام 2013، وتتناقص سنويا إلى 30 في عام 2020 بهدف الوصول إلى 0 (أي المزاد الكامل) في عام 2027. وتسمح الآلية الثانية للأعضاء الدول لتعويض القطاعات المعرضة لخطر كبير من تسرب الكربون نتيجة للتكاليف غير المباشرة ل إتس في الاتحاد الأوروبي (أي من خلال الزيادات ذات الصلة في إتس في الاتحاد الأوروبي في أسعار الكهرباء)، شريطة أن يتم تصميم المخططات ضمن الإطار الذي وضعته المفوضية الأوروبية (انظر القسم الخاص بالكربون غير المباشر خطة تعويض التسرب لمزيد من المعلومات). وتؤيد حكومة المملكة المتحدة بقوة مبدأ التوزيع الحر في غياب اتفاق دولي بشأن المناخ. ونعتقد أن التوزيع المجاني المتناسب للبدلات يعطي الإغاثة للقطاعات المعرضة لخطر كبير من تسرب الكربون، دون أن يثير الحواجز أمام التجارة الدولية. غير أننا نشعر بالقلق لأن الأشخاص الأكثر تعرضا للخطر قد لا يحصلون على تعويض كاف في المستقبل إذا لم يتم إصلاح القواعد الحالية للاتحاد الأوروبي بشأن التجارة الإلكترونية (إتس) للمرحلة الرابعة من إتس للاتحاد الأوروبي. وتعترف حكومة المملكة المتحدة بمخاوف الصناعة بشأن القدرة التنافسية وتسرب الكربون، وهي ملتزمة بضمان حماية القطاعات التي تتعرض بالفعل لخطر كبير من تسرب الكربون من هذه المخاطر. في يونيو 2014، نشرنا مشروعا بحثيا بتكليف من وزارة الطاقة وتغير المناخ والتي تضطلع بها فيفيد إكونوميكس و إكوفيس. التي تحقق في حدوث تسرب الكربون حتى الآن، والدوافع الأساسية لتسرب الكربون بالنسبة إلى مجموعة مختارة من القطاعات الصناعية، وتقيم التدابير القائمة لتخفيف آثارها. ويعرض التقرير خطر تسرب الكربون ل 24 قطاعا صناعيا، وتم إنتاجه بالتشاور مع أصحاب المصلحة في الصناعة. ويظهر تحليل النمذجة أنه في غياب أي تدابير للسياسات المخففة (مثل التخصيص المجاني للبدلات)، لا يوجد مخصص لإمكانات الحد من انبعاثات الكربون، ولا توجد زيادة في تنظيم الكربون خارج الاتحاد الأوروبي، فإن عددا من القطاعات معرضة لخطر التسرب. وبالنظر إلى هذه الافتراضات، يظهر تحليل النمذجة معدلات أعلى من تسرب الكربون مما كان متوقعا أن يحدث في الواقع. The views expressed in the report are those of its writers, and do not represent an official position of the UK government. The final report, case studies and associated peer review are available: Carbon leakage prospects under Phase III of the EU ETS and beyond Assessment of carbon leakage status for the free allocation of allowances Sectors at risk of carbon leakage are assessed against a set of criteria and thresholds set out in the EU ETS Directive. The list of sectors deemed at risk of leakage for the period 2013-2014 were agreed through the EU comitology procedure in December 2009. with additions to the list made in subsequent European Commission Decisions . The EU ETS Directive allows for a review of sectors at risk every five years, with the possibility of adding sectors to the list on annual, ad hoc basis. On 5 May 2014, the European Commission published its draft list of sectors for the period 2015-19. based on the quantitative and qualitative criteria set out in the ETS Directive. The draft carbon leakage list will be presented to the EU Climate Change Committee for vote shortly, after which it must be sent to the European Parliament and the Council for three months scrutiny before adoption. On 31 August 2013, the UK responded to the European Commissions consultation on the methodology for determination of the carbon leakage list for 2015-19. UK response to the European Commissions consultation on assumptions to be used for the 2015-19 EU ETS carbon leakage list ( PDF. 163KB. 12 pages ) Indirect carbon leakage compensation scheme In the 2011 Autumn Statement, the Chancellor announced that the government intended to implement measures to reduce the impact of policy on the costs of electricity for the most electricity-intensive industries, beginning in 2013 and worth around 250 million over the Spending Review period. As part of this, the government has committed to compensate the most electricity-intensive businesses to help offset the indirect cost of the Carbon Price Floor and the EU ETS. subject to state aid guidelines. In the 2014 Budget, the Chancellor announced that compensation for the indirect costs of the Carbon Price Floor and the EU ETS would be extended to 2019-20. The European Commission adopted revised State Aid guidelines on compensation for the indirect costs of the EU ETS in June 2012. These guidelines list the sectors deemed to be exposed to a significant risk of carbon leakage due to indirect emissions costs, and provide details of the maximum levels of compensation that can be made available to them. Any Member State compensation scheme must be designed within the framework set by the European Commission. In October 2012, DECC and BIS launched the energy intensive industries compensation scheme consultation. which set out our proposals for the eligibility and design of the compensation package. The consultation, which closed in December 2012, provided an opportunity for all those interested in the package to comment on the proposals, helping us ensure that compensation is targeted at those companies who are most at risk of carbon leakage as a result of energy and climate change policies. Following detailed consideration of the responses and state aid clearance for the EU ETS compensation package, in May 2013 we published the governments response to the consultation and the final compensation scheme design for the EU ETS. The UK started making payments in respect of indirect costs of the EU ETS in 2013. For Carbon Price Floor compensation, which remains subject to state aid approval from the European Commission, we expect to publish guidance later in the summer and begin payments shortly thereafter. New Entrants Reserve The New Entrants Reserve (NER ) is a set aside of EU allowances, reserved for new operators or existing operators who have significantly increased capacity. The UKs EU ETS Regulators are responsible for administering and assessing all NER applications. Operators starting a new entrant activity must submit an NER application to their regulator within 12 months of starting normal operation of the new or extended activity. More information on applying to the Phase III NER is available on the Environment Agency: EU ETS New Entrant Reserve (NER ) webpage. Further information on allowances can be found on the EU ETS. allowances page . Complying with the EU ETS The Greenhouse Gas Emissions Trading System Regulations 2012 require all operators that carry out an activity covered by the EU ETS to hold a greenhouse gas emissions permit - in effect, a licence to operate and emit greenhouse gases covered by the EU ETS. Activities covered by the EU ETS are any of the activities listed in Annex I to the EU ETS Directive . The EU ETS Regulators are responsible for enforcing compliance with the EU ETS Regulations, including operational functions such as granting and maintaining permits and emissions plans (for aviation), monitoring and reporting (including monitoring plans), assessing verified emission reports (and tonne-kilometre reports), assessing applications to the NER. determining reductions in allocations as a result of changes in capacity or cessation of activities, exchanging of information with UKAS on verifier activities. For the purpose of calculating civil penalties, DECC determines the value of the EU ETS carbon price used by the regulator. The determination is published in November each year: On 7 August 2013, we launched a consultation on a number of technical amendments to the Greenhouse Gas Emissions Trading Scheme Regulations 2012 so as to simplify and harmonize EU ETS penalties in the transition to Phase III, improve clarity and reduce the burden for businesses. The consultation closed on 19 September 2013. For more information on how to comply with EU ETS please visit: Monitoring, reporting, verification and accreditation An EU ETS operator must propose a monitoring plan when applying for a greenhouse gas emissions permit (or emissions plan for aviation operators). The monitoring plan provides information on how the EU ETS operators emissions will be measured and reported. A monitoring plan must be developed in accordance with the European Commissions Monitoring and Reporting Regulation and be approved by an EU ETS Regulator. The reporting year runs from 1 January to 31 December each year. The EU ETS requires all annual emissions reports and monitoring to be verified by an independent verifier in accordance with the Accreditation and Verification Regulation. A verifier will check for inconsistencies in monitoring with the approved plan and whether the data in the emissions report is complete and reliable. The European Commissions Guidance on the Accreditation and Verification Regulation aims to help operators of all stationary installations, aviation operators, verification bodies and regulators perform verifications consistently throughout the EU. It provides practical information and advice on the process and requirements for annual verification required by the EU ETS Directive, the European Commissions Monitoring and Reporting Regulation and Greenhouse Gas permitsmonitoring planstonne-kilometre plans. Finding an accredited EU ETS verifier in the UK The Accreditation and Verification Regulation (Commission Regulation 6002012EU ) requires EU ETS verifiers to meet specific requirements. In the UK, these requirements are demonstrated by being accredited. The UK Accreditation Service (UKAS ) is responsible for the accreditation and supervision of verifiers in the UK and for maintaining a list of those verifiers. The list of UKAS accredited verifiers for Phase III, including aviation, of the EU Emissions Trading System indicates the scope of a particular verifiers accreditation, for example in relation to particular sectors. The UKAS list does not include verifiers accredited by other national accreditation bodies and under Phase III rules there is no registration or acceptance procedure for non-UK verifiers. All verifiers are required to demonstrate that they are either accredited (or certified) in accordance with the Accreditation and Verification Regulation. Operators are responsible for ensuring that their verifier is accredited for the relevant scope of work. Details of a verifiers scope of accreditation can be found on the verifiers accreditation certificate. If you are an EU ETS verification body working in the UK for the first time, you will need an ETSWAP account to view your clients reports and to submit your verification opinion statement, as well as a Registry Account. To open a verifier ETSWAP account, send an email to EThelpenvironment-agency. gov. uk. It is advisable to do this when you have a client in the UK. Include the following information in your email: Name of verifier organisation Country Accreditation identification number A copy of your accreditation certificate Full name and email address of the main point of contact (this user will have the responsibility for managing other users for this verifier) Once the ETSWAP administrator has approved your request for access, ETSWAP will send you an email with the login details for your individual user account. To apply for a verifier Registry account, email etregistryhelpenvironment-agency. gov. uk for an application pack. Further guidance Using UK greenhouse gas inventory data in EU ETS monitoring and reporting: the country-specific factor list The European Commissions Regulation on Monitoring and Reporting allows nationally reported data to be used as default factors in specific circumstances. Carbon emission factors and calorific values from the UK Greenhouse Gas Inventory (AEA-Ricardo, 2015) are available for annual emissions reporting for the EU ETS : MS Excel Spreadsheet. 76.6KB This file may not be suitable for users of assistive technology. طلب نسق يسهل الوصول إليه. If you use assistive technology (eg a screen reader) and need a version of this document in a more accessible format, please email correspondencedecc. gsi. gov. uk. من فضلك قل لنا ما الشكل الذي تحتاجه. وسوف يساعدنا إذا كنت تقول ما التكنولوجيا المساعدة التي تستخدمها. The national factors are Tier 2 and Tier 2a emission factors and net calorific values for specific fuels used by particular industries. The data have largely been extracted from the UK Greenhouse Gas Inventory that is presented on an annual basis to the United Nations Framework Convention on Climate Change (UNFCCC ). The Greenhouse Gas Inventory is developed independently to the EU Emissions Trading System. This data means the data referred to in Article 31(1) of the Monitoring and Reporting Regulation. The factors in these tables should only be used in accordance with the requirements in an installations approved monitoring plan, which is part of the Greenhouse Gas permit. Tables for previous years are available as follows: EU ETS non-compliance The EU ETS Directive requires Member States to put in place a system of penalties which is effective, proportionate and dissuasive but the nature of the penalties is largely left to Member State discretion (with the exception of the penalty for failure to surrender sufficient allowances in certain circumstances). The Greenhouse Gas Emissions Trading System Regulations 2012 set out the civil penalties to which a person is liable if they do not comply with the EU ETS. DECC has produced the guidance below for the offshore oil and gas industry detailing the Departments approach to enforcement and sanctions. The Regulations provide for the right of appeal against decisions of an EU ETS Regulator. In England and Wales appeals for both operators of stationary installations and aircraft operators, as well as offshore installations, are heard by the First-tier Tribunal. Appeals in Northern Ireland are heard and determined by the Planning Appeals Commission (PAC). In Scotland, the Directorate for Planning and Environmental Appeals (DPEA) in the Scottish Government hears and determines appeals on behalf of the Scottish Ministers. Different arrangements apply to appeals brought by aviation operators against a penalty notice served under the Aviation Greenhouse Gas Emissions Trading Scheme Regulations 2010 for the 2012 scheme year. The relevant rules under the 2010 Regulations continue to apply in relation to any appeal brought against any decision made or notice served under the 2010 Regulations. These provide that the appeal body is the Secretary of State or an independent person appointed by the Secretary of State. Appeal Determinations 2012 scheme year: Six appeals determinations have been made under these Regulations: Aviation in the EU ETS The EU Emissions Trading System requires aircraft operators to monitor and report emissions of CO2 and surrender the equivalent number of allowances. The scheme is designed to be a cost-effective means of tackling the CO2 emissions from aviation, enabling the aviation industry to grow sustainably whilst delivering emission reductions. The scheme applies to all flights between airports in the European Economic Area. Details of the underpinning EU legislation and related detailed FAQs can be found on the European Commission: Reducing emissions from aviation web page . We are consulting on implementation of the revised Aviation ETS in the UK. The consultation seeks comments on the proposed amendments to UK Regulations and the consultation-stage Impact Assessment. You can view the consultation and accompanying documents on the EU Emissions Trading System aviation consultation webpage . The key changes are: An Intra-European Economic Area (EEA) scope for the Aviation ETS from 1 January 2013 until 31 December 2016 A deferral of compliance deadlines for 2013 emissions until March and April 2015 An exemption for non-commercial operators emitting less than 1,000 tonnes of CO2 per year until 2020 Simplified procedures for operators emitting less than 25,000 tonnes of CO2 per year The number of free allowances issued and allowances auctioned are reduced in proportion to the reduction in scope. We welcome views from any organisation or individual, and the consultation will be of particular interest to aircraft operators, aerodrome operators, verifiers, other participants in the EU ETS and environmental groups. Regulation of aircraft operators emissions Each aircraft operator is administered by a single member state. The European Commission produces an annual list showing which operators are administered by which member state . There are three Regulators in the UK that regulate Aviation ETS activities, depending on the location of an operators registered office or where their highest proportion of emissions occur: the Environment Agency (for operators in England) the Scottish Environmental Protection Agency and Natural Resources Wales . You can find out more about what operators need to do to comply with the scheme on the EU ETS. operators and activities affected web page . Auctioning Free allocation to aircraft operators The European Commission enacted legislation in April 2014 changing the scope of EUETS with regards to international aviation emissions (Regulation (EU ) No 4212014 amending Directive 200387EC ). As a result of the change in scope of Aviation EU ETS. the UK is obligated to recalculate the allocation of free allowances due to eligible aircraft operators. This recalculation has been done in accordance with the Commission guidance. The table includes all operators who were previously due free allowances and indicates their new free allowance allocation under the reduced scope. Operators who ceased operations have been removed from this list. Operators who are now exempt under the new non-commercial de minimis (under 1,000tCO2 per annum calculated on the basis of full scope) still appear in this table. However owing to their exempt status these operators are not due free allowances and as such their Aircraft Operator Holding Account (AOHA) will be marked as excluded in the registry meaning that no transactions can be carried out and no free allowances will be deposited. If you believe you are no longer due any allowances as a result of the changes or you wish to seek further clarification as to your new free allowance allocation please contact the Environment Agency aviation helpdesk ETAviationHelpenvironment-agency. gov. uk . Historic information Please visit the DECC EU ETS legislation page to see UK legislation and EU Regulations . Please visit the National Archives version of the Aviation in the EU Emissions Trading System web pages to see information relating to aviationaviation appeals previously available on the DECC website. Small Emitter and Hospital Opt-out Scheme The UKs Small Emitter and Hospital Opt-out Scheme allows eligible installations to be excluded from Phase 3 (2013 to 2020) of the EU ETS. The scheme has been approved by the European Commission. Article 27 of the EU ETS Directive enables small emitters and hospitals to be excluded from the EU ETS. with the primary aim of reducing the administrative burdens on these installations. This acknowledges that the administrative costs faced by smaller emitters under the EU ETS are disproportionately high per tonne of CO2, in comparison to the costs for large emitting installations. The Directive requires that excluded installations are subject to a domestic scheme that will deliver an equivalent contribution to emission reductions as the EU ETS . The UKs opt-out scheme was designed in consultation with industry and aims to offer a simple, deregulatory alternative to the EU ETS whilst maintaining the incentives for emission reductions. We estimate that the scheme will offer savings of up to 39 million to industry over Phase III. The opt-out scheme offers deregulatory savings through: the replacement of a requirement to surrender allowances with an emissions reduction target simplified monitoring, reporting and verification requirements (MRV), including the removal of the requirement for third party verification no requirement to hold an active registry account less burdensome rules for target adjustment following an increase in installation capacity Further details on the scheme are contained in the documents listed below. Please note that these documents will be updated later in 2015. The consultations referred to in the Frequently asked questions document are now closed. The UKs Small Emitter and Hospital Opt-out Scheme (document updated on 25 March 2013 following agreement of the EU Registries Regulation 2012) Participants in the opt-out scheme Operators of installations that are excluded from the EU ETS and participating in the Opt-out Scheme should refer to the document European Union Emissions Trading System (EU ETS ) Phase III: Guidance for installations How to comply with the EU ETS and Small Emitter and Hospital Opt-out Scheme . The application period for the opt-out scheme ran from 23 May to 18 July 2012. Operators of 247 installations were approved to participate in the opt-out scheme by the European Commission as excluded from the EU ETS . The EU ETS Directive does not provide for further installations to join the opt-out scheme. Previous information on the development of the scheme including, the application period, policy development and the small emitters workshop held on the 12 June 2012, can be viewed on the National Archives website.

No comments:

Post a Comment